قانون النق - نق نق نق

الزوجة العربية

ماهي أهمية قانون النق ؟


كزوجة محترفة في عالمنا العربي لابد أنك تتقنين النق بأصوله للحصول على مرادك في أمر ما ، فأحيانا تطلبين طلبا ما؛ قد تنتظرين تنفيذه شهور وأعوام إن لم تعيدي الطلب وإن كان مجرد دق مسمار على الحيط !
ولكن كثرة النق على أي شي وإن كان أكبر يجعلك تحصلين على مرادك بشكل أسرع، فالازواج يقيسون أولويات زوجاتهم حسب كم "النق" الذي يحصلون عليه منهن !
فتكون المعادلة لديهم كالتالي :
طلبت مني. شيئا ما مرة أو مرتين " مهما كان هذا الشي مهم بالنسبة لها أو لا " === ارمي وراء ظهرك واحذف من قائمة المهام . 
كل يوم تطلب مني نفس الطلب وتمارس النق باستمرار تجاهه === اجعل له اولوية ونفذه بأسرع ما يمكنك لتتخلص من كابوس النق .
وهكذا بكل بساطة تنفذين كل ماتريدين بهذا القانون البسيط ، وكذلك هي الحياة وكل شي فيها ، إذا أردت أن يصبح وجهك كوجه الأطفال فاستخدمي معه قانون النق بوضع الكريمات والماسكات وممارسة كل أنواع المساجات المفيدة والعناية اليومية إلى أن تصبحي مشرقة كالقمر ، والنق على ممارسة الرياضة يجعلك تحصلين على الجسم المرسوم الذي تحلمين به ، كما أن النق على وسائل التواصل الاجتماعي بنشر المنشورات وتذكير متابعينك بك وبيومياتك وصورك وأفكارك ورحلاتك: يجعل لديك متابعين أكثر وعمل مزدهر أكثر ..
وهذا هو قانون النجاح في أي شي بالنسبة لي مهما كان نوعه ، فقط احفظي هذه الكلمة البسيطة ( قانون النق ) وأدخليها في كل هدف تودين تحقيقه وهنيئا لك طالما أنت مستمرة بالنق إلى أن يحدث ، لا تضعي تاريخ محدد لتحقيقه حتى لا تستسلمي ، فالفكرة من النق هو استمرار النق حتى حصول الهدف ، إن لم يحصل معناه أنك تحتاجين مزيد من النق ، أو نق أقوى  فقط .. 
هي فكرة راودتني عندما تحدثت مع صديقتي عن أسرار السوشل ميديا ، واستنتجت أن النق هو المفتاح فقط ، مهما كان نوع المحتوى 🙄
وإذا أردنا أن نسمي هذا القانون باسم معروف وهو أكثر أناقة ، فإنه قانون الاستمرار ، الذي يتحدث عنه كبار المتحدثين ، لكنني اعتقدت أن عبارة " قانون النق" أقرب إلى أذهاننا أكثر 🤷🏻‍♀️

مهارة النق 
يجب أن تتقني مهارة النق لتحصلي على مرادك في هذه الحياة، إما أن يكون مجرد طلب بسيط من زوجك، أو هدف ضخم في حياتك ، أتقني فن النق وانطلقي !